أسبوع الإعلام الجامعي الرابع

      برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ علي الأديب، وبإشراف الأستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول رئيس جامعة بغداد وتحت شعار(الجامعة في خدمة المجتمع) اطلقت جامعة بغداد فعاليات “أسبوع الإعلام الجامعي” بموسمه الرابع، للمدة 2-6 شباط 2014، وبحضورالعديد من اعضاء مجلس النواب وممثل وزير التعليم والبحث العلمي  وعمداء كليات جامعة بغداد كافة كما شارك بالحضورالكثيرمن الشخصيات الاكاديمية والاعلامية والمؤسسات التعليمية والإعلامية والسياسية والثقافية والفكرية والاجتماعية العامة.
    تضمن الاحتفال العديد من الفقرات الفنية المتنوعة وتم  تكريم مجلس جامعة بغداد من عمداء الكليات وعمداء معاهد الدراسات العليا  لما قدموه طيلة العام الدراسي الجاري من جهود للإرتقاء بالاداء العلمي والجامعي، ضمن فعاليات “الزهرة البيضاء” التي تتضمن تقديم الورود البيضاء للمحتفى بهم على منصة التكريم وتسليمهم دروع الإبداع. فضلا عن ذلك كرم الباحثين المشاركين في الجلسة العلمية ضمن وقائع حفل الافتتاح المركزي، تحت محور: الإعلام ونشر العلوم والمعارف في المجتمع بالتعاون مع جامعة بغداد، وعروضاً مسرحية وموسيقية كبيرة ولوحات شعرية وفنية وغيرها.
كما تم تكريم عميد كلية التربية للبنات الاستاذ المساعد شروق كاظم سلمان بشهادة تقديرية مقدمة من قبل قسم الإعلام في جامعة بغداد.