استقبل كل من السيدة عميد الكلية أ.م.د. زهرة ماهود مسلم ومعاون العميد للشؤون الأدارية أ.م.د. زينب محمد كاطع ومسؤول وحدة الأعلام والعلاقات الثقافية م. باهرة محمود جعفر في يوم الخميس الموافق 27/9/2018 السيدة اجوان لونديزسفيرة استراليا في العراق , اذ تشرفت كليتنا بهذ الزيارة التي هدفت الى تفعيل سبل التعاون بين البلدين . التقت السيدة السفيرة في الزيارة بالسيدة رئيس قسم اللغة الاأنكليزية أ.م.د. نوال عباس والسيد اسحق العكام رئيس قسم الجغرافية ,

قامت السفيرة بتوجيه عدد من الأسئلة لرئيس قسم الانكليزية حول ما يطمح له قسم اللغة الانكليزية لرفع المستوى العلمي للطلاب والاساتذة.  وتم مناقشة سبل التعاون والتي يمكن ان تكون مابين توفير فرص للحصول زمالات لأكمال الدراسات العليا، واقامة المؤتمرات والندوات وورش العمل المشتركة بين البلدين فضلا عن تفعيل الدورات التدريبية للطلاب والاساتذة. ومن جانب اخر تعرفت السيدة السفير من خلال رئيس قسم الجغرافية على ما يدرس في قسم الجغرافية بخصوص الاقتصاد،( الاقتصاد التجاري) وتنمية الاقتصاد، وامور اخرى لها علاقة بالجغرافية الأقتصادية. كما وضحت السيدة المعاون الأداري جانب كيفية قياس جودة تدريسيي الكلية بأن عملية تقييم سنوية تتم وفق معايير خاصة بالكلية في نهاية كل عام دراسي تشمل تقييم الجانب الأكاديمي العلمي والتربوي وغيرها .

وفي نهاية الزيارة  أهدت السيدة العميد وجيز نشاطات الكليةالسنوي و للسنوات الثلاثة السابقة الموثق بالتقارير والصور للتعرف على نشاطات الكلية . وفي الختام شكرت السيد السفيرة عمادة الكلية لحسن الاستقبال والضيافة .

Comments are disabled.