قسم رياض الاطفال يحتفل بالمولد النبوي الشريف

اقام مختبر الروضة التطبيقية التابع لقسم رياض الاطفال احتفالا بهيجا بمناسبة المولد النبوي الشريف مولد سيد الكائنات نبينا الصادق الامين محمد صل الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم , وعلى قاعة مختبر الروضة .حضر الاحتفال عميد الكلية أ.م.د. نوال فاضل عباس ومعاون العميد للشؤون الأدراية أ.م.د. خضر عبد الرضا الخفاجي ومسؤول وحدة الاعلام والعلاقات الثقافية وعدد من رؤوساء وأساتذة أقسام الكلية ومجموع من الطالبات .

ابتدأ الحفل بتلاوة معطرة لاي من الذكر الحكيم من قبل احد اطفال الروضة ثم تم قراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق جميعا . والقت عميد الكلية كلمة هنئت بها الامة الاسلامية والشعب العراقي والحضور جميعا بهذه المناسبة العطرة واثنت على الجهود المبذولة من قبل قسم رياض الأطفال للاعداد لهذا الحفل البهيج. بعدها القت رئيس قسم رياض الأطفال أ.م.د. عزة عبد الرزاق كلمة بهذه المناسبة المباركة هنئت بها الجميع بهذه المناسبة العزيزة على قلوب المسلمين جميعا , وقالت في هذا اليوم من كل عام تهل علينا ذكرى مولد سيد البشر نبي السلام والمحبة وهي ذكرى حية في قلوبنا وعقولنا وتعيش في أرواحنا لتصبح دروسا ومنهجا في حياتنا نستذكر فيها صفات ومناقب أشرف الخلق الذي جاء برسالة الأسلام ليمحو الجهل والتخلف وينبذ الكفر والشرك ,

تضمن الحفل العديد من الفعاليات كقراءة الاحاديث النبوية الشريفة لنبينا الكريم عليه الصلاوات من قبل اطفال الروضة والقاء عدد من الاناشيد الدينية من قبل مجموعة من اطفال المختبر. وفي نهاية الحفل وزعت عميد الكلية الهدايا على أطفال الروضة بهذه المناسبة العظيمة ومن ثم التقاط بعض الصور التذكارية معهم .