احتفال كلية التربية للبنات بالذكرى الاولى ليوم النصر الكبير

برعاية وحضور السيدة عميد الكلية أ.م.د. نوال فاضل عباس نظمت كلية التربية للبنات احتفالا بهيجا بمناسبة الذكرى الاولى للأحتفال بيوم النصرالكبير يوم اعلان تحرير الاراضي العراقية من دنس عصابات داعش التكفيرية عصابات الجهل والظلام .في يوم الثلاثاء الموافق 11/12/2018 وعلى ساحات الكلية . حضر الاحتفال السادة معاوني العميد للشؤون العلمية وللشؤون الأدارية ورؤوساء الأقسام وطالبات أقسام الكلية  .

القت العميد كلمة بهذه المناسبة هنئت وباركت لابناء الشعب العراقي من شماله الى جنوبه بشكل عام ومنتسبي وطالبات الكلية بشكل خاصة , وقالت انه في مثل هذا اليوم المبارك من العام الماضي سجل ابناء قواتنا المسلحة اكبر نصر على قوات الشر والارهاب وتسجيل النصر بشرف عظيم . كما ذكرت ان هذا النصر هو الخطوة الاولى للنهوض بواقع البلد وهناك نصرا اخر نصبوا وتصبوا الدولة الى تحقيقه وهو ماأشار اليه دولة رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي وهو تحقيق الرفاه لشعبنا الأبي والقضاء على الفساد .

وأكدت في كلمتها على دور الجميع في تحمل مسؤولية حماية وتأمين الجبهة الداخلية للوطن, واننا يقع على عاتقنا كمؤسسة تربوية اعداد مدرسات واعيات يأخذن على عاتقهن اعداد جيل واع محصن من الفتن قادر على اعادة بناء هذا الوطن .

تضمن الحفل عدد من القصائد الشعرية والأناشيد الوطنية التي تغنت ببطولات قواتنا الأمنية وتضحيات الشهداء القتها طالبات الكلية . وقد اشترك ببعض الفعاليات اطفال مختبر الروضة التطبيقية في الكلية . وقد القت التدريسية أ.م.خالدة حامد تسكام من قسم اللغة الانكليزية قصيدة حماسية تغنت بجيشنا المقدام وبسالته.