مستقبلك سعادتك ندوة حوارية للشيخ عبد الرضا معاش في كلية التربية للبنات

برعاية السيدة عميد الكلية أ.م.د.نوال فاضل عباس وبأشراف مباشر من قبل معاون العميد للشؤون الادارية أ.د. خضر عبدر الرضا جاسم تم تنظيم الندوة الحوارية الموسومة ( مستقبلك سعادتك ) التي قدمها الشيخ المربي الفاضل عبد الرضا معاش في يوم الخميس الموافق 13/12/2018 وعلى قاعة المصطفى في الكلية . حضرها عميد الكلية والمعاون الاداري ومسؤول وحدة الاعلام وعدد من رؤوساء واساتذة الاقسام ومجموع غفير من طالبات الكلية .

تهدف الندوة الى حث الطالبات الى الاهتمام بمستقبلهن والسعي الى التفوق والنجاح ووضع خطة وهدف يسعين الى تحقيقه من خلال الاجتهاد والمثابرة واستغلال اوقات الفراغ في اشياء مجدية ومفيدة بدل من تضيع الوقت والانشغال في مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الامور. وطلب منهن البدء بالمبادرة وتحدي النفس والاصرارلتحقيق الافضل .

تم في الندوة طرح العديد من الاسئلة من قبل الطالبات وتمت الاجابة عليها من قبل الشيخ محاضر الندوة .  وفي نهاية المحاضرة قدم الشيخ للطالبات مسابقة طرح خلالها عدة اسئلة دينية متنوعة , ووزع الهدايا على الطالبات الفائزات .كما وزع نسخ من احد مؤلفاته على الطالبات والحضور ,وفي الختام قدم معاون العميد للشؤون الادارية كتاب شكر وشهادة تقديرية للشيخ الفاضل تقديرا لمشاركته في تقديم هذه الندوة .