(فرصتك مع التأهيل أفضل (ورشة عمل للتأهيل والتوظيف

برعاية السيدة عميد الكلية أ.م.د. نوال فاضل عباس واشراف مدير وحدة التاهيل والتوظيف والمتابعة م.م. استبرق محمد مهدي أقامت الوحدة ورشة عمل بعنوان ( فرصتك مع التأهيل افضل ) . حضر الورشة السيدة عميد الكلية ومعاون العميد للشؤون العلمية ومسؤول اعلام الكلية ومجموع من الاساتذة والطالبات.

هدفت الورشة الى التعريف بعمل وحدة التاهيل والى تطوير وتنمية مهارات وقدرات الطالبات ولرفع كفاءتهن في كيفية كتابة الخطاب التعريفي والسيرة الذاتية فضلا عن تسليط الضوء على كيفية تنظيم الوقت واداراته من أجل التنافس للحصول على وظيفة او عمل .

تناولت الورشة عدد من أوراق العمل التي ناقشت موضوع الورشة فقدمت أ.م.د. نوال فاضل عباس (مهارات الخطاب التعريفي ) الذي هو عبارة عن خطاب يتضمن معلومات شخصية عن طالب الوظيفة  فيجب ان يغطي الخطاب كافة المعلومات من حيث المؤهل ومهاراته العلمية والفنية بأسلوب مختصر . , و قدمت م.د. أسراء عادل العلالي ( مهارات ادارة الوقت ) فوضحت كيفية استثمار وادارة الوقت من خلال عملية التخطيط والتنظيم. ومن ثم تحديد الأولويات والتوجيه والمتابعة. اما المدرس باهرة محمود جعفرفكانت ورقة العمل التي قدمتها تحت عنوان ( مهارات كتابة السيرة الذاتية ) والتي وضحت فيها كيفية كتابة السيرة الذاتية والتعريف بأهم الأسس والقواعد المهمة عند كتابتها , وأخيرا قدمت مسؤول الوحدة ( مهارات مقابلات التعيين ) .

وفي ختام الورشة تم تسليم شهادة المشاركة للمشاركين فيها من قبل مسؤول الوحدة