قسم رياض الاطفال ينظم جلسة ارشادية لطالبات القسم

نظمت اللجنة الارشادية في قسم رياض الاطفال جلسة إرشادية لطالبات المرحلة الأولى للقسم على قاعة مختبر الروضة التطبيقية التابعة للقسم . هدفها التعرف على مشكلات الطالبات والصعوبات التي يلاقونها اثناء العملية التعليمية ومحاولة مساعدتهم ومناقشة أهم الأمور التي تخصهن فضلا عن تقديم النصح والارشاد لهن .

ترأست الجلسة الارشادية المدرس الدكتورة جوري معين علي عضو اللجنة الارشادية في القسم والمسؤولة عن طالبات المرحلة الاولى ., وبعد القاء التحية على الطالبات فتحت باب المناقشة لهن من خلال سؤالها عن احوالهن الدراسية والاجتماعية للتعرف على المشكلات والصعوبات التي يتعرضن لها اثناء العملية التعليمية ومحاولة العمل على حلها قدر المستطاع .

وبعد المناقشة والاستفهام عن حال الطالبات وتسجيل الملاحظات قامت علي بتقديم بعض الارشادات والتعليمات لهن ., ومن أهم الامور التي تطرق لها هو ضرورة الالتزام بالملابس المحتشمة والزي الموحد قدر الإمكان . وتجنب الغياب الا لأسباب قاهرة والسعي إلى الحضور والتحضير اليومي والالتزام بالمحاضرات . والتأكيد على تنمية الجانب الخلقي والتحلي بالأخلاق الفاضلة بين الزميلات , والالتزام بالنظافة العامة والمحافظة على نظافة الكلية والقسم ., كما أكدت على الطالبات في عدم الخوض بمشاكل أو أعراض الآخرين وعدم الانصياع وراء الأهواء الذاتية والأغراء.وان يصبحن قدوة حسنة للآخرين .