برعاية معالي وزير التعليم العالي و البحث العلمي الأستاذ علي محمد الحسين الأديب إحتضنت كلية التربية للعلوم الصرفة ( إبن الهيثم ) في يوم الاربعاء المصادف 2014/3/26  الإجتماع الثامن عشر لعمداء كليات التربية للتخصصات التربوية  برئاسة الأستاذ أ.م . د.خالد فهد علي رئيس لجنة العمداء و عميد كلية التربية للعلوم الصرفة ( إبن الهيثم).
وإنطلقت أعمال الإجتماع في تمام الساعة التاسعة صباحا وعلى  قاعة المرحوم الأستاذ الدكتور (فهد علي حسين) وبمشاركة السادة عمداء كليات التربية في الجامعات العراقية  ،والقى السيد رئيس لجنة العمداء  كلمة رحب بالسادة الحضور المشاركين مثمنا الدور الريادي والكبير الذي تقوم به كليات التربية في بناء مجتمع مدني من خلال رفده بالكوادر التدريسية الكفؤة وسبل تطويرها  وتطرق الى المختبر الخدمي المركزي وما يمثله من انجاز علمي تقني فريد من نوعه على مستوى العراق والشرق الاوسط مشيدا بالجهود التي بذلت على مستوى وزارة التعليم العالي وجامعة بغداد وكلية التربية للعلوم الصرفة /ابن الهيثم.
 ثم استعرض  أ.د. إحسان عليوي ناصر مفردات الاجتماع .. تخللتها مناقشات مستفيضة وافكار جديدة تحاكي التطور العلمي والتربوي الذي تشهده الجامعات العالمية وسبل نقلها الى الجامعات العراقية  …

وبعد استراحة قصيرة لتناول الفطور في المختبر الخدمي المركزي اطلع السيد العميد نظرائه العمداء على الاجهزة العلمية المتطورة في المختبر الخدمي المركزي  ، عاود بعدها  السادة العمداء اجتماعهم وتم انجاز واقرار التوصيات المناسبة لمفردات الاجتماع بالكامل
وبعد وجبة الغداء وتوزيع الصور التذكارية .. ودع السيد العميد كلية التربية للعلوم الصرفة ابن الهيثم ضيوفه الكرام متمنيا لهم سلامة الوصول ومزيدا من التقدم والعطاء … في المقابل شكر السادة العمداء عمادة الكلية على حسن الضيافة والاستقبال والاجراءات المتخذة لانجاح الاجتماع.




Comments are disabled.