وحدة النشاط الرياضي والفني تقييم معرض فني للاعمال اليدوية

برعاية مباركة من لدن عميد الكلية أ.م.د. نوال فاضل عباس وبأشراف مسؤول وحدة النشاط الرياضي والفني الدكتورة سراب اكرم ومنتسبي الوحدة الدكتورة نجاة حسين والدكتورة سهيراكرم والمدرس جميلة اقامت وحدة النشاط الرياضي والفني في كليتنا معرض للاعمال اليدوية في يوم الاربعاء الموافق 27/3/2019 على حدائق الكلية .

افتتح المعرض من قبل السيدة عميد الكلية وبحضور مسؤول وحدة الاعلام والعلاقات العامة للكلية المعرض ومسؤول وحدة المتابعة ومنتسبي وحدة النشاط الرياضي والفني وعدد من تدريسي الكلية .

يهدف المعرض إلى تشجيع وتمكين الطالبات في صناعة الأشياء والمواد المهملة والتالفة في المنزل وأعادتها والاستفادة منها مجددا ,وخلق الفرصة لهنّ لغرض عرض منتوجاتهنّ وأعمالهنّ الفنية والحرفية, فضلا عن تنمية مواهبهن وتطويرها من خلال تحفيزهن على المشاركة في المعارض .

 تضمن المعرض الذي تميز بحسن التنظيم والعرض والاختيار الكثير من الاعمال اليدوية الفنية المتنوعة من نتاجات طالبات الكلية خلال العام الدراسي . فشملت أعمال فنية استخدمت فيها المواد المهملة في البيئة واعادة تدويرها للمحافظة على البيئة من التلوث كاستخدام العلب البلاسيكية والمعدنية والزجاجية المهملة وعيدان الايس كريم وغيرها من الخامات واستغلالها لعمل شي جديد منها , كما تضمن المعرض عرض للحلي والاكسسوارات والزهور ولوحات الرسم والحياكة والتطريز وغيرها .