كلية التربية للبنات تقيم حفلها السنوي الاول لتخرج طالبات المرحلة الرابعة

برعاية مباركة من لدن السيدة عميد كلية التربية للبنات أ.م.د. نوال فاضل أقامت الكلية حفلها السنوي الاول لتخرج طالبات المرحلة الرابعة للعام الدراسي 2018 -2019 وذلك في يوم الخميس الموافق 11/4/2019 وعلى حدائق الكلية .

افتتح الحفل بتلاوة مباركة لايات من الذكر الحكيم تلتها أ.م.د. اسماء ضياء الدين التدريسية في قسم علوم القران وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق جميعا ومن ثم الاستماع الى النشيد الوطني العراقي .

ألقت السيدة عميد الكلية بهذه المناسبة كلمة رحبت في بدايتها بالحضور جميعا من معاونين العميد ورؤساء الاقسام وأساتذة الكلية والطالبات وعوائلهم الكريمة, ثم قالت ان كليتنا تسعى الى تنشئة اجيال صالحة قادرة على تحمل المسؤولية في تحقيق التنمية الشاملة للمجتمع العراقي من خلال تزويد طالباتنا العزيزات بالمعارف والمهارات وتنمية قدراتهن على استخدام الاسلوب العلمي في التفكير ومواجهة المشكلات وحلها , وتوجهنا هذا جاء منسجما مع توجيهات الوزارة والجامعة في مواكبة التطور العلمي من خلال تبني نظام المقررات والصفوف التعليمية الالكترونية وكل مايمكن ان يرفع من المستوى الدراسي الاكاديمي للطالبة .وفي ختام كلمتها تمنت للطالبات النجاح والموفقية في حياتهن العملية , وشكرت اللجنة التحضيرية للحفل واثنت على جهودهم المبذولة في الاعداد لهذا الحفل .

تضمن الحفل العديد من الفقرات منه تكريم الطالبات المتميزات المتفوقات من كل قسم من أقسام الكلية وتكريم للأستاذ المميزالذي له الاثر الكبير على الطالبات من كل قسم , وفقرة ماذا تعلمت التي تم فيها اختيار طالبة من كل قسم من أقسام الكلية توضح بكلمات قصيرة ماذا تعلمت خلال سنوات الدراسة الاربعة . وتم القاء بعض القصائد الشعرية ., وترديد قسم التخرج من قبل الطالبات وتسليم راية الكلية من قبل طالبات المرحلة الرابعة الى طالبات المرحلة الثالثة . وتخلل الحفل العديد من الاناشيد والاغاني الوطنية .