اقام مختبر الطفل التابع لقسم الاقتصاد المنزلي وبأشراف المشرف العلمي أ.د. اشواق سامي جرجيس ومسؤولة المختبر الست سيناء مجيد حميد حفله السنوي لتخرج اطفال المختبر وذلك في يوم الاربعاء الموافق 24/4/2019 على القاعة الداخلية للمختبر.

افتتح الحفل بتلاوة مباركة لايات من الذكر الحكيم من قبل احد اطفال المختبر, ثم الاستماع الى النشيد الوطني العراقي . والقت السيدة عميد الكلية أ.م.د. نوال فاضل عباس كلمة شكرت فيها القائمين على اعداد الحفل وأثنت على جهودهم المبذولة في الاعداد للحفل .كما ألقت رئيس قسم الاقتصاد المنزلي أ.م. نادية حسين كلمة بهذه المناسبة .

اما مشرفة المختبر أ.د. اشواق سامي فالقت كذلك كلمة في هذه المناسبة رحبت في بدايتها بالحضور جميعا ثم قالت ان الاطفال هم روح الحياة وعطرها وابتسامتهم البريئة التي تنبع من نبع صافي كله امل وحياة ., وذكرت ان ادارة ومنتسبي مختبر الطفل يحرصون في كل عام على تقديم كل ماهو جديد من برامج وفعاليات تربوية وتعليمية وترفيهية ومستلزمات والعاب . اذ يحرص الكادر المؤلف من المشرفة والمديرة والمعيدات والموظفات على مساعدة الطفل بالتأقلم مع الجو العام في المختبر والتعرف على مشكلاته النفسية واللغوية والاجتماعية , ومناقشتها مع والديه لتنمية الجوانب الايجابية في شخصية الطفل وتقييم السلوكيات السلبية لديه ومساعدته في الاندماج مع الاطفال الآخرين .

تضمن الحفل تقديم عدد من الفعاليات والاناشيد المتنوعة من قبل الاطفال, وشاركت طالبات المرحلة الرابعة من القسم الاطفال في بعض الفعاليات .

وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات التخرج والهدايا على الاطفال من قبل السيدة عميد الكلية , ووزعت هدايا اخرى على كادر المختبر .

 

 

Comments are disabled.