برعاية السيدة عميد كلية التربية للبنات أ.م.د. نوال فاضل عباس وبالتعاون مع منظمة الجوهرة للتعليم والخدمات العامة اقامت كلية التربية للبنات حفلا بهيجا لتكريم موظفيها في مناسبة عيد العمال العالمي وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 30/4/2019 على قاعة المرسم التابعة لقسم الجغرافية . والذي اقيم لاجل تكريم جهود العاملين المبذولة في الكلية .

افتتح الحفل بتلاوة مباركة لاي من الذكر الحكيم تلتها أ.م.د. اسماء صفاء الدين التدريسية في قسم علوم القران وبعد ذلك القت السيدة العميدة كلمة هنئت فيها العاملين بعيدهم العالمي الذي يوافق الاول من شهر ايار في كل عام وقالت لهم انكم جزء مهم من كليتنا الحبيبة ’وجزء مهم من اسرتها, بكم تكون الكلية جميلة وزاهية , وتفخر بكم عمادة الكلية ومنتسبيها من أساتذة وموظفين وطالبات ., وتمنت لهم دوام الصحة والموفقية في حياتهم المستقبلية .

كما ألقت كذلك م.د. ميسون حامد طاهر رئيس منظمة الجوهرة كلمة بهذه المناسبة . ومن ثم توزيع الهدايا والمكافاءت على العاملين من قبل كل من السيدة عميد الكلية والسيدة رئيس منظمة الجوهرة ومعاون العميد للشؤون الادارية . بعدها قطعت الكيكة المعدة للحفل كهدية من منظمة الجوهرة وسط فرح وسرور الجميع . وتم في نهاية الحفل التقاط العديد من الصور التذكارية .

 

Comments are disabled.