مشاركة فعالة لطالبات كليتنا في مهرجان للعراق نغني الثاني

شاركت كلية التربية للبنات بفعاليات مهرجان للعراق نغني الثاني (دورة الملحن الرائد محسن فرحان ) الذي اقيم برعاية وزير الثقافة والسياحة والاثار الدكتور عبدالامير الحمداني, والمقام من قبل الدار العراقية للازياء بالتعاون مع دائرة السينما والمسرح ودائرة الفنون الموسيقية وكلية التربية للبنات ومعهد الفنون الجميلة للبنات المسائي ومؤسسة الجميع للثقافة والفنون .

واشتركت طالبات كليتنا من قسمي رياض الاطفال والاقتصاد المنزلي مع طلاب معهد الفنون الجميلة القسم المسائي في اداء انشودة الافتتاح التي كانت بعنوان صوت العراقي , كما شاركن المجاميع المشاركة في تقديم اوبريت للعراق نغني من اخراج والحان وتدريب جعفر نجم . كما شاركن في العديد من الفعاليات والدبكات الفلكلورية العراقية المتنوعة.

وشهد المهرجان الذي اقيم على المسرح الوطني العراقي حضورا جماهيريا من النخب والفنانين والمثقفين وبحضور مدير عام دائرة السينما والمسرح اقبال نعيم ومعاون مدير عام دائرة الفنون الموسيقية عماد جاسم ونقابة الفنانين العراقيين . ومثلت السيدة عميد الكلية أ.م.د. نوال فاضل عباس كليتنا بالحضور للمهرجان ورافقها كل من مديرالاعلام والعلاقات العامة للكلية م. باهرة محمود ورئيسي قسم رياض الاطفال والاقتصاد المنزلي وعدد من التدريسيات.