عمادة كلية التربية للبنات تبادر بأختيار افضل رئيس قسم للعام الدراسي 2018-2019

في اطار تحفيز وخلق روح المنافسة بين رؤوساء اقسام الكلية العشرة وفي مبادرة جديدة من نوعها في الكلية بادرت عمادة كلية التربية للبنات بأختيار افضل رئيس قسم متميز للعام الدراسي 2018 – 2019 وفقا لعدد من المعايير المهنية والامكانيات والصفات التي تميزه عن زملائه رؤساء الأقسام الآخرين.
وقد فاز حسب هذه المبادرة كل من أ.م.د. صلاح محسن جاسم رئيس قسم الجغرافية , و م.د. أنوار زهير نوري رئيس قسم علوم القران . الذين اعربا عن امتنانهما وشكرهما للسيدة عميد الكلية على هذا التقدير , قائلين سنسعى بأذن الله جاهدين لتقديم الافضل خدمة للمسيرة العلمية .
وتحدثت عميد الكلية ا. م. د. نوال فاضل عباس عن هذه المبادرة قائلة أن مبادرة العمادة في اختيار افضل رئيس قسم ماهي الا تثمينا للجھود التي بذلوها في خدمة اقسامهم العلمية بشكل خاص والكلية بشكل عام , وحسن ادارتهم لاقسامهم وحصولهم على تقدير الجميع وسرعة إنجاز الأعمال الموكلة إليهم, فضلا عن العمل الجاد وحسن الاداء والالتزام المهني ومشاركاتهم بالعديد من الفعاليات والاعمال التطوعية, وتقديم المبادرات وحب التعاون مع الاخرين لتقديم الافضل وبشكل متواصل وبدون كلل . واضافت قائلة ان اختيار رئيس قسم ما لايعني ان الاخرين هم أقل عطاءا وتفان بالعمل وانما لتحفيزهم على تقديم الافضل وضمن التوقيتات المطلوبة. ثم تمنت في نهاية حديثها للجميع بالتوفيق في مسيرتهم العلمية .