مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون العلمية يقدم ورشة عمل في رحاب كلية التربية للبنات

استضافت كلية التربية للبنات ورشة عمل حول آليات تطبيق نظام المقررات الدراسية التي اقامتها رئاسة جامعة بغداد يوم الخميس الموافق 19/9/2019 وعلى قاعة المصطفى في رحاب الكلية . حضرها عدد من عمداء كليات جامعة بغداد ومنتسبي الكلية وعلى رأسهم عميد الكلية والعديد من اكاديمي الجامعة .
هدفت الورشة التي قدمها السيد مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون العلمية الدكتور أسامة فاضل عبد اللطيف بمشاركة رئيس قسم الشؤون العلمية في الجامعة الدكتورة سداد هشام حميد ومدير قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي الدكتورة يسرى محمد عبدالله الى التعريف بنظام المقررات والمتطلبات والإجراءات العملية لتطبيقه مع بداية العام الدراسي 2019-2020، واستعراض أهم تفاصيله وبيان مزاياه والشروط والضوابط والتعليمات الصادرة عن دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
واشار المساعد العلمي الى ان نظام المقررات الدراسية له دور كبير في التطوير المعرفي وبناء جسورعلاقات مع الجامعات التي تطبق هذا النظام وسيكون له مردود ايجابي على واقع التعليم العالي في العراق لما يمثله من خطوة للارتقاء بجودة التعليم ورصانته ومواكبة التطورات الحاصلة في هذا المجال.