اللجان العلمية والتحضيرية والاعلامية تواصل اجتماعاتها استعدادا لإقامة مهرجان التنمية البشرية في الزيارة الاربعينية الثاني

واصلت اللجان العلمية والتحضيرية والاعلامية المشتركة بين كلية التربية للبنات ومركز رعاية الشباب في العتبة الحسينية المقدسة اجتماعاتها المتتالية استعدادا لإقامة مهرجان التنمية البشرية في الزيارة الاربعينية الثاني ,والمزمع اقامته في يوم الاربعاء الموافق 8/1/2020 في رحاب كلية التربية للبنات / جامعة بغداد برعاية الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة.

عقد الاجتماع في محافظة كربلاء المقدسة بعد دعوة تقدم بها مديرمركز رعاية الشباب في العتبة الحسينية المقدسة الاستاذ محمد علي الربيعي ومنسقي المهرجان .

يسعى الاجتماع الذي ترأسه مدير مركز الشباب ورئيس اللجنة التحضيرية السيدة عميد كلية التربية للبنات أ.م.د. نوال فاضل عباس , ورئيس اللجنة العلمية أ.د. اسحق صالح محمد ,و أ.د. عبدالكريم عزالدين صادق, والدكتور ثائر البصيصي , الى وضع اللمسات الاخيرة للمهرجان من فعاليات متنوعة كجلسات بحثية خاصة بالزيارة الاربعينية بواقع صباحية ومسائية وإقامة المعارض للرسم والصور الفوتوغرافية والجلسات الشعرية والنثرية وغيرها من الفعاليات . وتم بعد ذلك مقابلة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبدالمهدي الكربلائي , الذي استمع سماحته الى طرح افكار واراء ومداخلات القائمين على المهرجان وقدم لهم بعض التوجيهات والارشادات لانضاج العمل .

شكرت السيدة عميد الكلية والاساتذة المرافقين لها خلال اللقاء سماحة الشيخ الكربلائي ومدير مركز رعاية الشباب على حسن الاستقبال والضيافة .