زيارة ميدانية لاطفال مختبر الروضة التطبيقية الى مركز الحاسبة الالكترونية في جامعة بغداد

نظم مختبر الروضة التطبيقية التابع لقسم رياض الأطفال وباشراف مباشر من قبل السيدة رئيس القسم والمشرف العلمي للروضة أ. م. د. عزة عبد الرازق حسين ، زيارة ميدانية علمية الى مركز الحاسبة الالكترونية وذلك للمشاركة في ورشة عمل حول الإستخدام الصحيح للحاسوب لدى الاطفال .
هدفت الزيارة الى اطلاع الاطفال على ابرز التطورات التكنولوجية في عالم الحاسوب، ومساعدتهم في اكتشاف مهاراتهم ورغباتهم العملية والعمل على تنميتها في المستقبل .
وتضمنت الزيارة تقديم عرض تقدمي (power point)من قبل الدكتورة هاله حسن محمود التدريسية في المركز, تناولت فيه عدة محاور منها أجزاء الحاسوب الالي ,وحدات الإدخال الاخراج., ووحدات الخزن . فضلا عن تعليمات حول الاستخدام الصحيح للحاسوب والأجهزة الذكية للمحافظة على سلامة الحواس.
وفي ختام الزيارة قدم الأطفال باقة من الورود الى السيد مدير المركز الدكتور سامر سامي حسن تعبيرا عن امتنانهم لرعايته الابوية لهذه البادرة.
ورافق الأطفال في زيارتهم هذه كل من المشرف العلمي للروضة د.عزة عبد الرزاق والسيدة مديرة الروضة الست انتصار حسين والست حسناء جعفر والمدرس المساعد جنان لطيف هاشم والمدرس المساعد هند لؤي عبد الحميد .

\