وحدة التأهيل في كلية التربية للبنات تقيم ندوة تعريفية حول الية التعاون مابين الكلية ووزارة الصناعة والمعادن العراقية

اقامت وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة في كلية التربية للبنات وبالتعاون مع وزارة الصناعة والمعادن / مركز الطراز للبحوث النسيجية والجلدية ندوتها التعريفية الاولى التي اقيمت تحت شعار ( دور وزارة الصناعة والمعادن لتحقيق التعاون العلمي المشترك مع وحدة التأهيل والتوظيف نحو تنمية مستدامة ) على قاعة المصطفى في رحاب الكلية.
هدفت الندوة الى التعريف بعمل مركز الطراز للبحوث النسيجية والجلدية وامكانياته , وعرض بنود الية التعاون مع الطرفين وسبل تفعيلها , وفتح افاق التعاون لتطوير المهارات امام الطلبة الخريجين وتوفير فرص عمل لهم عن طريق الحاضنات ذات القطاع الخاص وعدم الاعتماد على القطاع العام بصورة قطعية ,. فضلا عن الاسهام في تطوير الصناعات النسيجية للنهوض بالواقع الصناعي عن طريق وضع حلول للمشاكل والمعوقات التي تعاني منها القطاعات النسيجية .
قدمت الندوة من قبل عدد من منتسبي مركز الطراز والذين وضحوا الامكانيات العلمية والفنية للمركز وأهم الاعمال التي يقوم بها المركز , وسلطوا الضوء على المختبرات والاجهزه الموجوده في المركز وأبدوا استعدادهم في الاشتراك ببحوث واجراء فحوصات لطلبة الدراسات العليا و التعاون على ايجاد الحلول الفنية و العلمية.