كلية التربية للبنات تقيم ورشة عمل الكترونية حول مهام اللجان الامتحانية والاساتذة في الامتحانات الالكترونية

بناءا على توجيهات ومتابعة عمادة كلية التربية للبنات المتمثلة بالسيد عميد الكلية أ.د.اسحق صالح العكام بتفعيل المحاضرات والورش الالكترونية حول الية عمل الصفوف الالكترونية في منصة Google Claasroom وكيفية اجراء الامتحانات الالكترونية اقامت الكلية ورشة عمل الكترونية بعنوان (مهام اللجان الامتحانية واستاذ المادة في تصحيح الاجابات الامتحانية في منصة Google Claasroom) والتي قدمها رئيس قسم الحاسوب أ.د.اياد عبد القهار عبد السلام عبر منصة ZOOM الالكترونية .

هدفت الورشة الى توضيح الية عمل اللجان الامتحانية في التهيئة والاعداد للامتحانات الالكترونية فضلا عن تسليط الضوء على كيفية تصحيح الاستاذ الاجابات الالكترونية المرسلة من قبل الطالبات في الامتحانات النهائية من خلال الصفوف الالكترونية .

تناول عبد السلام في محاضرته  دليل عمل اللجان الامتحانية من اعداد وفتح الصفوف الالكترونية الخاصة بالامتحان النهائي واستلام الاسئلة الامتحانية من الاستاذ وتدقيقها ومتابعة سير الامتحان وتسجيل حضور الطلبة اثناء الامتحان ومن بعد استلام الاجابات الامتحانية والتصحيح الالكتروني .

كما أوضح المحاضر بشكل مبسط مهام التدريسي من اعداد نموذج الاسئلة الامتحانية بواسطة Google Form والعمل على نقل الملكية للجنة الامتحانية، وخطوات تصحيح الدفاتر الامتحانية من قبله  ووضع الدرجات.