خطوات التقديم للدراسات العليا

1– التسجيل على الموقع الالكتروني ( hs.agsiu.net )
   لغرض التقديم على الدراسات العليا يرجى زيارة الرابط ( hs.agsiu.net ) والذي من خلاله يمكنكم التسجيل على الاستمارة الالكتروني مع توخي الدقة في ادراج بياناتكم وعند الانتهاء من عملية املاء بياناتكم يتم سحب الاستمارة ورقيا وتجلب هذه الاستمارة في يوم الامتحان التنافسي الذي يصادف الخميس 13/8/2015 اذ ستكون هذه الاستمارة بمثابة مستمسك يؤهل المتقدم للاشتراك بالامتحان التنافسي .
2- على كل من أدى الامتحان التنافسي مراجعة شعبة الدراسات العليا في الكلية يوم الاحد المصادف 16/8/2015 اذ ستعلن نتائج الامتحان التنافسي وعلى الناجحين ( فقط ) تسليم فايلاتهم لغرض التدقيق على ان يتضمن الفايل التالي :
*- فايل (طباكة) ازرق للمتقدمين على دراسة الماجستير و اصفر للمتقدمين على دراسة الدكتوراه
*- توضع في الفايل الاستمارة الالكترونية بواقع نسختين .
*- تسحب الاستمارات الورقية ( السبعة ) المدرجة أدناه وتملأ يدويا بواقع نسختين لكل استمارة ولا يجوز الحك والشطب او التحبير .








*-ترفق نسخ ملونة من ( شهادة الجنسية + هوية الاحوال المدنية+بطاقة السكن ) بواقع نسختين ، مع صور ملونة عدد 6 .
*-نسخة حديثة من وثيقة التخرج ( اصلية + نسخة ملونة ) مثبت فيها المعدل ( رقما وكتابة ) على ان يجلب المتقدم لدراسة الدكتوراه وثيقتي البكالوريوس والماجستير .
*-كتاب عدم ممانعة ( للموظفين ) يتضمن عبارة ( عدم ممانعة الدائرة للموظف من التقديم للدراسات العليا للعام الدراسي 2015/2016 ومنحه الاجازة الدراسية في حال قبوله .
*-بالنسبة للمتقدمين على قناة ذوي الشهداء تملأ الاستمارات الخاصة بقناة الشهداء أدناه وبواقع نسختين .

 


*- بالنسبة للمتقدمين على قناة السجناء السياسيين تملأ الاستمارات الخاصة بقناة السجناء السياسيين أدناه وبواقع نسختين .


3- بالنسبة للناجحين في الامتحان التنافسي والذين قدموا استماراتهم ومستمسكاتهم بصورة صحيحة فبامكانهم اداء اختباري كفاءة اللغة الانكليزية والحاسوب في مركز الحاسبة الالكتروني / جامعة بغداد للفترة من ( 23/8/2015 ولغاية 27/8/2015 ) لقاء مبلغ قدره 25,000 ( خمسة وعشرون ) الف دينارلكل اختبار .