شارك مختبر الروضة التطبيقية التابع لقسم رياض الأطفال في معرض كتاب الطفل الذي أقامته الأمانة العامة للمكتبة المركزية بمشاركة دار البراق لثقافة الاطفال في أروقة المكتبة المركزية للجامعة ولمدة خمسة ايام من يوم الاحد الموافق 25-2 ـــ ولغاية 1/3/2018 . افتتح المعرض الدكتور محمد كاظم خلف مسؤول قسم النشاطات الطلابية في جامعة بغداد بحضور أمينة المكتبة المركزية أ.د. هدى عباس قنبر . حضرالسيد رئيس جامعة بغداد أ.د. علاء عبد الحسين لزيارة المعرض والاطلاع عليه ومن خلال تفقده اكد على ضرورة حث الاطفال وتشجيعهم على حب القراءة لتوسيع وتنمية مداركهم  . 
ألقى كل من أمينة المكتبة المركزية و مدير النشاط الطلابي كلمتهم في هذه المناسبة أكدوا فيها على ان الطفل هو اللبنة الأساسية للمجتمع ويجب تنشئته وتربيته تربية صحيحة وهي مسؤولية مشتركة بين الأسرة والمؤوسسة التعليمية , ومن الضروري توفير البيئة الملائمة للطفل لتطوير مواهبه وتنميتها وزرع فيهم حب الوطن والعلم والقراءة مع توفير البرامج التعليمية فضلا عن مصادر الترفيه المتنوعة لهم .
كان للمختبر التطبيقي مشاركة فعالة من خلال تقديمه معرض لرسوم الاطفال وعرض بعض الأعمال اليدوية الفنية المتميزة , كما شارك أطفال المختبر بتقديم الفعاليات وألقاء بعض الأقوال المأثورة عن الكتاب .

رافق الأطفال كل من رئيس القسم أ.م.د. جميلة رحيم ومقرر القسم م.د. سجلاء فائق و م.م. هند لؤي ومدير الروضة الست انتصار حسين  والست حسناء جعفر .

Comments are disabled.