مشاركة كلية التربية للبنات في فعاليات المؤتمر النسوي الثامن

شاركت السيدة عميد الكلية أ.د. شروق كاظم سلمان والسيدة معاون العميد للشؤون الادارية أ.م.د. زينب محمد كاطع ومسؤول اعلام الكلية م. باهرة محمود جعفرمع مجموعة من تدريسيات الكلية ( أ.م.د. جميلة رحيم ’ و أ.م.د. انوار عبد الوهاب ) من قسم رياض الاطفال , و ( أ.م.د. خلود رحيم و أ.م.د. ازهار هادي ) من قسم العلوم التربوية والنفسية  بالمشاركة والحضور في فعاليات المؤتمر النسوي الثامن الذي اقيم على هامش مهرجان ربيع الشهادة الثقافي العلمي الرابع عشر وتحت شعار ( بالأمام الحسين ثائرون وبالفتوى منتصرون )  وبرعاية الأمانتان العامتان للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية ولمدة يومين متتالين .
تضمن المؤتمر جلستين علمية عرضت فيها عدة بحوث تناولت العديد من الرؤى والافكار التي تصب في مناقشة دور المرأة في المجتمع وتحقيق النصر. ومن بعض محاوره هو اثر الاعلام في تحقيق النصر , واثر الفتوى في درء الفتنة الطائفية وتدعيم الوحدة الوطنية ’ واثر التنشأة الصالحة في بناء الفرد .
كما عقدت بعد الجلسات العلمية عدة ورش عمل شاركت فيهما السيدة عميد الكلية أ.د. شروق كاظم سلمان ومعاون العميد للشؤون الادارية نوقشت فيها اسباب الطلاق والعلاجات الناجعة لعلاج هذه الحالات والحد منها , واهم المشاكل التي تعاني منها الاسرة والتي أدت الى عمليات التفكك الذي يهدم كيان العائلة المسلمة.