وحدة التأهيل والتوظيف تقيم يوم التصميم الثاني لعام 2018
الكاتب:مسؤول وحدة الاعلام والعلاقات العامة
التاريخ:15/05/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

برعاية السيدة عميد الكلية أ.د. شروق كاظم سلمان وباشراف معاون العميد لشؤون الطلبة أ.م.د. زهرة ماهود مسلم ومسؤول وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة م. استبرق محمد مهدي قامت الوحدة وتحت شعار ( معنا تبرز مهارتك ويزداد تميزك ) يوم التصميم الثاني لنتاجات طالبات الكلية للعام الدراسي 2017- 2018 والذي اقيم على ساحات الكلية

برعاية السيدة عميد الكلية أ.د. شروق كاظم سلمان وباشراف معاون العميد لشؤون الطلبة أ.م.د. زهرة ماهود مسلم ومسؤول وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة م. استبرق محمد مهدي قامت الوحدة  وتحت شعار  ( معنا تبرز مهارتك ويزداد تميزك ) يوم التصميم الثاني لنتاجات طالبات الكلية للعام الدراسي 2017- 2018  والذي اقيم على ساحات الكلية . حضر افتتاح المعرض السيدة عميد الكلية ومسؤول الاعلام والعلاقات العامة للكلية وعدد من رؤوساء واساتذة الاقسام وجمع غفير من الطالبات . 
يهدف اقامة يوم التصميم الثاني الى عرض نتاجات الطالبات اليدوية الفنية وابتكاراتهن المتنوعة  لتحفيزيهن على تنمية الجانب الأبداعي وتشجيعهن على التفكير لتطوير المهارات والقابليات , ومحاولة الاستفادة من امكانياتهن في استثمار الفرص المناسبة للاندماج في سوق العمل بمشاريع صغيرة لدعم اسرهن أولا ودعم الأقتصاد الوطني للبلد ثانيا .  
اشترك فيه عدد من اقسام الكلية كقسم الاقتصاد المنزلي, رياض الاطفال, الجغرافية, علوم القران , وحدة النشاط الفني للكلية والست سجى سالم عبود موظفة شعبة ضمان الجودة. نالت المعروضات اعجاب الحضور لما تتميز به من ذوق فني في الاعداد ورخص مواد العمل التي اعتمدت على اعادة تدويرالعديد من المواد المستهلكة المهملة التي تعد كنفايات واستثمارها في هذه الاعمال كالبلاستك بانواعه وازجاج والعلب الفارغة وعيدان الايس كريم وبقايا الاقمشة واكياس النايلون وورق الجرائد وخيوط الصوف والبولي بروبلين والجوت وغيرها من المواد الخام رخيصة الثمن.