برعاية السيدة عميد الكلية أ.د. شروق كاظم سلمان عقدت وحدة التعليم المستمر ندوتها العلمية الموسومة (تفاعل المدرس الجامعي مع أدوات التواصل الأجتماعي ) في يوم الاربعاء الموافق 7/3/2018 وعلى قاعة المصطفى . حضرها معاون العميد للشؤون العلمية أ.م.د. عفاف بديع ومسؤول وحدة الاعلام والعلاقات العامة م. باهرة محمود , وعدد من تدريسي الكلية وطالباتها . 
   إن الانتشار الواسع لشبكات وادوات التواصل الاجتماعي على اختلافها و تزايد عدد مستخدميها جعل المختصين في الحقل التربوي التعليمي يعيدون النظر في طرائق التعليم بما يتماشى مع التقدم العلمي و التكنولوجي لمجتمع المعلومات ، بعدما أصبحت الأساليب التقليدية للتعليم لا تواكب هذا المجتمع الذي يعد الحاسوب  و شبكة الانترنت  و مواقع التواصل الاجتماعي من الأدوات الرئيسية و الفاعلة  له .
تهدف الندوة الى تسليط الضوء على أدوات التواصل الاجتماعي وكيفية تفاعل المدرس الجامعي معها ., والتعرف على كيفية استخدام شبكات التواصل الاجتماعي و كيفية استثمارها وفي مقدمتها الفايسبوك في العملية التعليمية و كآلية للتواصل التعليمي بين الأساتذة  و الطلبة والتعرف على سلبياتها وايجابياتها.
دارت مسؤول وحدة التعليم المستمر م. عائدة صالح الجلسة العلمية للندوة التي قدم فيها عدد من اوراق العمل التي تناولت موضوع الندوة . 



Comments are disabled.