اسقبلت عمادة كلية التربية للبنات والمتمثلة بالسيدة عميد الكلية أ.د. شروق كاظم سلمان ومعاون العميد لشؤون الطلبة أ.م.د. زهرة ماهود وبأشراف وحدة التوجيه والأرشاد التربوي , مجموعة من الطلبة المتميزين من ثانوية المتميزين / الكرخ الثانية ومن مدرسة نوارس بغداد الابتدائية المختلطة مع عدد من مدرسي المدرستين وذلك في يوم الاثنين الموافق 5/3/2018 .
تضمن برنامج الزيارة العلمية لقاء مع السيدة العميدة قدمت خلاله نبذة موجزة عن نشأة الكلية عام 1946 والتي كانت امتداد لكلية الملكة عالية لتلتحق بها الطالبات الحاصلات على شهادة الدراسة الثانوية . وذكرت في حديثها اهم مراحل التطور التي شهدتها الكلية في السنوات اللاحقة . بعد ذلك قامت مسؤولة الوحدة الارشادية أم.د. منى حيدرعبد الجبار بتقديم موجز عن واقع الكلية واهم التوسعات التي شهدتها اقسامها ووحداتها وبما ينسجم مع متطلبات سوق العمل والتغيرات المعرفية والتكنلوجية في بيئة اليوم .
تم اصطحاب الطلاب الزائرين من قبل اعضاء الوحدة الارشادية في جولة ميدانية داخل الكلية , ابتداء من مكتب الوحدة الارشادية وتعريفهم بطبيعة عمل الوحدة . ثم زيارة المكتبة المركزية للكلية . وزيارة مختبر الروضة التطبيقة التابعة لقسم رياض الاطفال للاطلاع على قاعاتها وعلى الية العمل فيها . بعد ذلك تم اصطحابهم الى مختبرات الصوت التابعة لقسم اللغة الانكليزية حيث حضر الطلبة جزء من محاضرة م,د. رنا حميد البحراني التدريسية في قسم اللغة الانكليزية . وفي اخر التجوال تم التقاط الصور التذكارية .
وفي الختام عبر الطلبة ومدرسيهم عن شكرهم وامتنانهم الجزيل لعمادة الكلية والى اعضاء وحدة التوجيه والارشاد على حسن الاستقبال والضيافة مؤكدين على تكرار هذه الزيارات في المستقبل لتعريف طلابهم بالصروح العلمية للجامعة .



Comments are disabled.