برعاية أ.د. شروق كاظم سلمان عميد الكلية وبأشراف رئاسة القسم الجديدة الدكتورة عزة عبد الرزاق وبأدارة الست انتصار حسين نظم مختبر الروضة التطبيقية التابع لقسم رياض الاطفال احتفاله السنوي لتخرج دفعة جديدة من اطفال المختبر للعام السنوي 2017 – 2018 في يوم الثلاثاء الموافق 17/4/2018 وعلى قاعة مختبر الروضة . 
خبر ماابتدأ الحفل به هو تلاوة عطرة لاي من الذكر الحكيم من قبل أحد أطفال المختبر ومن ثم الأستماع الى النشيد الوطني وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق جميعا . والقت بهذه المناسبة رئيس القسم كلمة رحبت في بدايتها بالحضور جميعا ثم قالت اتقدم بالشكر الجزيل وبكل الحب والمودة والوفاء للاخت والزميلة أ.م.د. جميلة رحيم رئيس القسم السابق عرفانا منا لما قدمته للقسم خلال مدة رئاستها له وتمنت لها التوفيق وان يرزقها الله على ماقدمت بذرة خير توضع في ميزان حسناتها . ثم  قالت ان الطفولة هي ربيع الحياة وبراعمه المتفتحة التي تمد الدنيا بروائح زكية عطرة وهم زينة ورعة الحياة كما في قوله تعالى ” المال والبنون زينة الحياة والدنيا ” ثم هنئت الاطفال وعوائلهم بيوم تخرجهم وتمنت لهم المستقبل الزاهر , وفي اخر كلمتها تقدمت بالشكر لكل من ادارة ومعلمات مختبر الروضة التطبيقية لجهودهم المبذولة ولكل من ساهم او شارك في اعداد هذا الحفل . بعدها القت مديرة الروضة الست انتصار حسين كلمة وقالت ان حفلنا المتواضع هذا هو نتاج عام كامل تميز بالهمة والنشاط والابداع والانجاز وامتاز بالجهد والبذل لكي يحيا الاطفال بعلم يناسب اعمارهم وبرائتهم وطفولتهم وكل هذا يعتمد على جهود بذلت ولا تزال تبذل من قبل المعلمات والمربيات اللواتي عملن بحب واخلاص في رياض الاطفال وذكرت ان للاباء دور في هذا النجاح لتعاونهم مع ادارة المختبر بشكل متواصل حتى تثمر العملية التعليمية ثمارها .
قدم في الحفل العديد من الفعاليات المتنوعة تخللتها بعض الاناشيد الوطنية التي تغنت بالعراق وانتصاراته على  تنظيم داعش الارهابي .وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التخرج والهدايا من قبل عميد الكلية ومعاوني العميد للشؤون العلمية والادارية .


Comments are disabled.