برعاية أ.م.د. شروق كاظم سلمان عميد كلية التربية للبنات أقامت وحدة بحوث المرأة احتفالية بعيد المراة يوم الاحد المصادف 23/3/2014 على قاعة المصطفى في الكلية .
افتتح الحفل بتلاوة اي من الذكر الحكيم … ثم القت السيدة عميد الكلية كلمتها بهذه المناسبة اذ باركت وهنأت المرأة العراقية بعيدها وتمنت لها الخير بعدد نجوم واقمار وكواكب السماء وربطت تهنئتها بالسماء لسمو المرأة العراقية ودورها الفعال في المجتمع والتي اثبتته يوماً بعد يوم من خلال كل ما ساهمت به  في المجتمع العراقي وباركت تحويل وحدة بحوث المرأة الى مركز ابحاث ودراسات المرأة بموافقة وزارة التعليم والبحث العلمي .
القت أ.م.د.هالة محمد عبد الرحمن مسؤولة وحدة بحوث المرأة كلمة ذكرت فيها ان العالم كله يحتفل بعيد المرأة تعبيراً منه عن المكانة الحقيقية للمرأة في المجتمع فهي الام التي تعد وتربي الاجيال وهي الاخت التي تقف مع الاخ في الشدائد وهي الزوجة والحبيبة التي كانت للزوج عونا طول الحياة فهي الطبيبة والمهندسة والمدرسة والعاملة والسياسية الناضجة فلها منا كل الاحترام والتقدير.
كما القت م.د.نضال عبد الرحمن تركي مسؤولة وحدة الرياضة الجامعية والتربية الفنية في الكلية كلمة شكرت عميد الكلية على دعمها المتواصل للجميع وهنأت الكلية بفوز فريق كرة الطائرة لكليتنا ببطولة الجامعة للمرة الثالثة واثنت بكلمتها على الجهود الجماعية التي بذلت من قبل م.د.سراب اكرم لطف الله وم.د.سراب شاكر سهيل في الوحدة.
وكرمت عميد الكلية  في هذا الحفل المبارك تدريسيات وحدة الرياضة وطالبات الفريق لحصولهن على البطولة  والتقطت معهن بعض الصور التذكارية.








Comments are disabled.