برعاية كريمة من لدن أ.م.د. شروق كاظم سلمان عميد كلية التربية للبنات أقام مختبر الطفل التابع للقسم حفله السنوي لتخرج دفعة من أطفال المختبر للعام الدراسي 2013-2014  لإلحاقهم برياض الأطفال للعام القادم وذلك في يوم الثلاثاء المصادف 13/5/2014 على قاعة المصطفى.
    ومختبر الطفل، كبقية المختبرات، مختبر تطبيقي عملي لطالبات قسم الاقتصاد المنزلي في مادتي تربية الطفل وإدارة الحضانات إذ تكون كل طالبة مسؤولة عن طفل معين تتابعه خلال السنة الدراسية فتسجل نموه وتطوره من الناحية الجسمية والعقلية والنفسية والاجتماعية وتقدم بحثاً عن طفلها في نهاية كل فصل دراسي. كما تقوم المعيدات في المختبر بتقويم بعض العادات السلوكية غير الصحيحة التي قد اكتسبها الطفل قبل دخوله إلى المختبر وبمساعدة المشرفين وبالتعاون مع أولياء أمور الأطفال. ويساعد المختبر منتسبي الكلية وجامعة بغداد لاحتضان أطفالهم خلال أوقات الدوام الرسمي.
   تضمن الحفل العديد من النشاطات والفعاليات المتنوعة وخير ما بدأ به الحفل تلاوة آي من الذكر الحكيم اذا قرأت الطفلة جنى سورة الفاتحة ومن ثم تم الاستماع الى النشيد الوطني العراقي. القت رئيسة القسم أ.م.د. سميرة عبد الحسين كاظم كلمة بهذه المناسبة كما رحبت بالحضور الكرام واثنت على الجهود المبذولة من قبل ادارة المختبر والمعيدات والمربيات طيلة ايام السنة واتمام عملهن على اكمل وجه. تلتها أ.م.د.اشواق سامي مديرة المختبر بالقاء كلمة شكرت بها عمادة الكلية لدعمها المتواصل للمختبر وتلبية جميع مستلزماته وشكرت كل العالمين على نجاح هذا المختبر. ومن ثم توالت الفعاليات والاناشيد التي قدمها اطفال المختبر وبمشاركة طالبات المرحلة الرابعة للقسم، وفي ختام الحفل وزعت عميد الكلية شهادات التخرج والهدايا على بعض الاطفال المتخرجين كما وزعت رئيسة القسم البعض الاخر. واختتم الحفل باخذ بعض الصور التذكارية.

 

Comments are disabled.