حضرت السيدة عميد كلية التربية للبنات أ.م.د. نوال فاضل عباس اجتماع لجنة عمداء كليات التربية في الجامعات العراقية التاسع والعشرين ( الطارئ) الذي عقد برعاية السيد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم، وبرئاسة السيد عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية ورئيس لجنة عمداء الكليات/ في الجامعات العراقية الأستاذ الدكتور نصيف جاسم الخفاجي . وذلك في يوم الاحد الموافق 25/8/2019 في رحاب مقر رئاسة جامعة ديالى .
استقبل السيد الخفاجي عمداء كليات التربية في الجامعات العراقية كافة ، ورؤساء اللجان التخصصية ، ولجان تحديث وتطوير المناهج , ورحب بوجودهم في محافظة ديالى .
بينت عميد الكلية ان الغرض من الاجتماع الذي دعت إليه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي هو من اجل اقرار المناهج الدراسية التي ستطبق وفق نظام المقررات الدراسية للعام الدراسي 2019- 2020  للمستوى الأول . مشيرة إلى ان لجنة عمداء الكليات قد قطعت شوطا طويلا بهذا الشأن وهي بصدد الانتهاء من إقرار هذه المناهج .
ووضحت عباس ان اللجنة في ختام إجتماعها اقرت المقررات الدراسية للأقسام العلمية للتخصصات العلمية والإنسانية في كليات التربية بالجامعات العراقية  ( المستوى الأول ) وفقا لمتطلبات القسم والكلية والجامعة, واستنادا إلى الضوابط والتعليمات الوزارية الخاصة بالمقررات الدراسية تمهيدا لتطبيقها في الكليات كافة للعام الدراسي 2019-2020 .

 

 

Comments are disabled.