برعاية المديرالعام لتربية بغداد الكرخ الثانية الدكتور قيس إسماعيل الكلابي نظم قسم الاعداد والتدريب/ شعبة البحوث والدراسات التربوية في تربية بغداد الكرخ الثانية وبالتعاون مع جامعة بغداد / كلية التربية للبنات / قسم الخدمة الاجتماعية الندوة العلمية الموسومة ( الدور التنموي للخدمة الاجتماعية المدرسية _ تكامل الأدوار وتعدد الاهداف ) ,في يوم الاثنين الموافق 23/12/2019 وفي مقر تربية الكرخ الثانية . وحضرها مدير قسم الاشراف الاختصاصي السيد عبود حسب الكعبي ممثلا عن المدير العام ومدير قسم الاعداد والتدريب السيد علي اسماعيل زاير وعدد كبير من مدراء ومعاوني الادارات المدرسية واساتذة قسم الخدمة الاجتماعية .
هدفت الندوة الى توضيح دور خريجة الخدمة الاجتماعية في المدرسة وماتقدمه للطالب والمدرس وأولياء الأمور على حد سواء ، وتوضيح نشاطات القسم وأهميته في تخريج مدرسات لمدارس الثانوية, فضلا عن اخصائيات اجتماعيات في المدارس و مؤسسات الدولة كافة .
وافتتحت الندوة بتلاوة مباركة لايات من الذكر الحكيم , وعزف النشيد الوطني والوقوف لقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق جميعا . ومن ثم ألقت السيدة رئيس قسم الخدمة الاجتماعية أ.م.د. ميسم ياسين عبيد كلمة عبرت فيها عن سرورها بهذا التعاون القائم بين المؤسستين , وقالت ان هذه الندوة عقدت لاجل توضيح مهام خريجة قسم الخدمة الاجتماعية ودورها الفعال كمدرسة او اخصائية اجتماعية في مدارس ومؤسسات الدولة . وتم في الندوة عرض وتبادل المقترحات والاراء مابين الحاضرين من مدراء ومعاوني المدارس ومنتسبي قسم الخدمة الاجتماعية لاغناء الجلسة وتحقيق أهدفها .

Comments are disabled.