قدمت م. رغد فهمي أعجمي التدريسية في قسم اللغة الانكليزية مع مجموعة من طالبات المرحلة الثانية فعالية افتراضية للطالبات, مستثمرة  التعليم الالكتروني  في توظيف مادة المقرر الدراسي الذي تدرسه للمرحلة.

الغرض من هذه الفعالية هو استثمار التعليم الالكتروني عبر منصة الطالب Googl Classroom وتطبيق goole meet لتدريب الطالبات افتراضيا بسبب عدم القدرة الفعلية لتواجد الطالبات داخل القاعات الدراسية في الكلية.

قامت التدريسية بإختيار عمل أدبي لقصة قصيرة في الأدب الإنكليزي للكاتب الايرلندي أوسكار ويلد بعنوان (The Happy Prince), ومن ثم عملت على إخراج ودوبلاج هذا العمل واعداد المونتاج  له,  وتدريب الطالبات بشكل يومي ومباشر عبر goole meet))  ليظهر المقطع الفديوي المدبلج بشكله النهائي وكما في الرابط ادناه:

ذكرت أعجمي أن هذه الفعالية ثمرة تجربة التعليم الالكتروني في ظل جائحه كورونا. ونظرا لعدم امكانية تواجد الطالبات داخل القاعات الدراسية دفعنا الى ايجاد وسيلة بديلة للتواصل مع الطالبات في مجالات تعليمية ذات ابعاد  تربوية,وأضافت أن هذه التجربة كان لها أثر في تعزيز الثقة بالنفس لدى لطالبات واظهار الجانب الابداعي لديهن.

ومن الطالبات اللواتي شاركن في اداء الشخصيات حسب القصة هم:

دانية محمد رحمه…. The narrator

منار احمد….. The swallow

ايثار إبراهيم…… The prince

نسم كاظم…. The God & Angel

رسل عامر….The little match girl

الاء يونس…. The people

Youths wish to go 21 to have alcohol or assemble at a party club. For these activities, you really want to hold on for your legitimate age. In this situation, you can buy a phony id. These will help you in keeping up with your security and protection to some extent. Notwithstanding different authentic repercussions associated with fake ids, you can get various benefits of this ID. Try to pick phenomenal contrasted with other phony ids objections 2019 to get a reasonable looking fake id maker https://topfakeid.com

Comments are disabled.