نظمت الأقسام العلمية في كلية التربية للبنات وحسب توجيهات السيد عميد الكلية أ.د. اسحق صالح العكام لقاء ترحيبيا وتعريفيا مع طالبات المرحلة الاولى المقبولات مركزيا للعام الدراسي 2020-2021, وكل حسب قسمه مراعاة منه للأعداد الكبيرة للطالبات المقبولات في الكلية واحترازا من التجمعات الكبيرة حفاظا على الصحة العامة للجميع, وذلك في قاعة المصطفى في رحاب الكلية.

سعى رؤساء الأقسام من خلال اللقاء الترحيب بالطالبات الجدد في كلية التربية للبنات وتعريف الطالبات بحقوقهم وواجباتهم, وتقديم بعض الارشادات والتوجيهات وحثهم على الالتزام بالمحاضرات الالكترونية والمثابرة بتحضير الدروس.

رحب رؤساء الأقسام في بداية اللقاء بالطالبات الجدد متمنين لهم عاما دراسيا حافلا بالنجاح والتفوق, وتناولوا خلال لقائهم مع الطالبات وكل حسب قسمه, عرض تاريخ نشوء الكلية وأقسامها العلمية, وتوضيح طبيعة كل قسم والتخصصات العلمية فيه.

 وتضمن اللقاء شرحا عن التعليم الالكتروني وكيفية الأنضمام الى الصفوف الالكترونية  Google Class room وآلية الامتحانات, وأكدوا على ضرورة الالتزام بجدول المحاضرات الالكتروني والتواصل مع أساتذتهم والانصات لتوجيهاتهم.

كما أكد رؤساء الأقسام خلال اللقاء على الالتزام بالقوانين والتعليمات الصادرة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة الجامعة والكلية, وعرفوا الطالبات بقانون الانضباط الجامعي, وحثهم على التواصل مع إدارة القسم في حال تعرضهم للمعوقات والصعوبات, من أجل حلها.

وفي نهاية اللقاء تم الأجابة على أسئلة واستفسارات الطالبات المطروحة ودعوا الى الله تعالى ان يكون العام الدراسي الجديد عام خير وتفوق, وأن ينعم الله فيه على الجميع بالصحة والسلامة.

Comments are disabled.