تعلن وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة بالتعاون مع السفارة الأمريكية عن برنامج تطوير الطاقات القيادية  وتطوير مهاراتهم من خلال دورات وورش عمل في المدارس والمعاهد الأمريكية حسب الشروط والموصفات للمتقدمين المتنافسين من الطلبة وأساتذة الجامعات .. علما ان آخر يوم للتقديم هو نهاية يوم 31 /1/2022 للمزيد من المعلومات الاطلاع على الاتي …

يسر السفارة الأمريكية في بغداد الاعلان عن فتح برنامج الدراسة في الجامعات والمعاهد الأمريكية الى:- الطلبة ذوي المهارات القيادية – اربعة اسابيع من فرص تطوير المهارات القيادية للشباب والطامحين في اثراء معلوماتهم وتعزيز مهاراتهم القيادية! – اساتذة الجامعات العراقية ومدرسي اللغة الانكليزية في المدارس الثانوية – ستجري المنافسة للمؤهلين للمنافسة في هذا البرنامج في جامعات ومعاهد مختلفة في الولايات المتحدة الأميركية على مدار خمسة الى ستة اسابيع تبدأ في او بعد شهر حزيران 2022.

للتقديم، يرجى زيارة الموقع واختيار البرنامج المناسب لكم، علماً ان اخر موعد للتقديم هو 31 كانون الثاني2022.

https://iq.usembassy.gov/education-culture/exchange-programs/susi/

The U.S. Embassy is pleased to announce the opening of the study of United States Institutes (SUSI) programs for:

Students Leaders —four weeks of educational and leadership opportunities for youth interested in expanding their knowledge and building their leadership skills!

Scholars and Iraqi Secondary School Educators: The competition for highly qualified candidates will take place at various colleges, universities, and institutions throughout the United States over the course of five to six weeks beginning in or after June 2022.

To apply, please see our website and select the right program for you at: https://iq.usembassy.gov/education-culture/exchange-programs/susi/. The deadline is January 31, 2022.

Comments are disabled.