برعاية أ.م.د.شروق كاظم سلمان عميد كلية التربية للبنات اقام قسم رياض الاطفال مهرجان الفن للطفل ومعرض لنتاجات طالبات القسم في مختبر الروضة التطبيقية التابع للقسم. حضر الاحتفال عميد الكلية معاون العميد للشؤون العلمية أ.د.امل داود سليم ورؤساء الاقسام والاساتذة ومجموعة من الطالبات.
جاء هذا الاحتفال متزامنا مع انتصارات الجيش العراقي والقوات الأمنية والحشد الشعبي ومساندا لهم ولكل ماقدموه من تضحية بدمائهم من اجل العراق.
تضمن الحفل العديد من النشاطات المتنوعة اشترك في تقديمها كوكبة من طالبات القسم وأطفال الروضة التطبيقية. افتتح المهرجان بقراءة دعاء الفرج للإمام المهدي عليه السلام من قبل مجموعة من أطفال الروضة. وقد ألقت السيدة عميد الكلية كلمة بهذه المناسبة شكرت فيها رئاسة القسم واساتذته واللجنة التحضيرية للمهرجان واثنت على جهودهم المبذولة، ومن ثم بعد ذلك تم عرض اوبريت (اصرخ يا عراق) من قبل كوكبة من طالبات المرحلة الثالثة وباشراف م.سوزان عبد الله محمد صالح وشارك الاطفال ببعض العروض المسرحية الحماسية وهم مرتدين الزي العسكري العراقي. ثم افتتحت عميد الكلية معرض فني لنتاجات الطالبات وباشراف اساتذة القسم كلا حسب اختصاصها والمتعلقة بالخبرات التعليمية التي تقدم للاطفال.

 









 



Comments are disabled.