برعاية السيد رئيس جامعة بغداد أ. د منير حميد السعدي المحترم،  و بإشراف السيدة عميدة كلية التربية للبنات أ. م. د أثمار شاكر الشطري المحترمة، أقامت وحدة الانشطة الطلابية المعرض الفني والتشكيلي في قاعة المعارض الفنية في رحاب جامعة بغداد يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٣/١/٢٥ في الساعة تمام العاشرة صباحاً.

وقد افتتح المعرض السيد رئيس جامعة بغداد أ.د منير حميد السعدي ، وحضر المعرض  عميد كلية الاعلام أ.د عمار طاهر محمد المحترم ،  ومدير قسم الانشطة الرياضية والفنية في الجامعة، ونخبة من التدريسيين وطالبات الكلية وموظفي  الجامعة .

اذ تضمن المعرض التشكيلي الفني  أعمالاً يدوية متنوعة لعدد من طالبات كلية التربية للبنات شملت الرسم والنحت والزخرفة  ولوحات فنية متنوعة .

وأعرب السيد رئيس جامعة بغداد أ.منير حميد السعدي ،عن إعجابه بالتفاعل الإيجابي للمعرض التشكيلي، وتثمينهُ لعمادة كلية التربية للبنات للعمل التنظيمي والفني، والأعمال المعروضة والمتنوعة التي تعكس مواهب ومهارات الطالبات، و أكد على ضرورة دعم الطالبات و رعاية مواهبهن وأعمالهن الفنية ،واكد على تقديم الدعم المناسب من قبل الجامعة .

وأعربت السيدة العميدة الدكتوره أثمار الشطري عن شكرها وأمتنانها لرعاية السيد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور منير السعدي ، للمعرض التشكيلي، وثمنت دعم سيادته للمهارات والمواهب التي تتحلى بها طالبات كلية التربية للبنات في جامعة بغداد . كما قدمت شكرها لكادر الانشطة الرياضية والفنية في الكلية لحرصهم وتنظيمهم العالي في اقامة النشاط الفني.

اقرأ المزيدإخفاء

Comments are disabled.