برعاية السيدة عميدة كلية التربية للبنات أ.م.د اثمار شاكر مجيد الشطري المحترمة ، اقامت وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة ورشة تأهيلية لطالبات الكلية بعنوان (الاداء المتميز  للطلبة و الخريجات )،  وحاضر فيها كل من  ا. م. د تماضر حميد الفياض المحترمة،  و مدير الوحدة م. هند لؤي عبد الحميد المحترمة، التي جرت في قاعة المناقشات في يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٣/٢/٢٢ في الساعة التاسعة والنصف صباحاً ،وحضرها نخبة من التدريسين وطالبات الكلية .

وتضمنت الورشة ما هو  الاداء المتميز؟  و كيف يمكن للطالبات جعل ادائهن متميز  من اجل الحصول على فرص عمل مستقبلية جيدة وان التميز في الاداء في الجامعة و الكلية يمكن ان تحصل عليه من خلال الابداع بانواعه  من قراءة الكتب او الاطلاع على تحارب الاخرين لتجد الطالبة موهبتها من خلال اختصاصها في الدراسة .

و اكدت مديرة الوحدة على دعوة الطالبات لقناة وحدة التأهيل و التوظيف و التي من خلالها يتم التواصل مع الطالبات والخريجات  على رابط قناة التليكرام الاتي :

https://t.me/+kxBiWLKHI1s0MTQy

وتوصلت الورشة الى مجموعة من التوصيات اهمها:

١-تحديد الاهداف التي تسعى الطالبة الوصول اليها و تحقيقها مع ضرورة تقييم الذات من الاخطاء و الهفوات و تصحيحها.

٢-توظيف الموارد المتاحة في الكلية و الجامعة من الكتب و المراجع و البحوث لتحقيق الاهداف التي تسعى اليها الطالبات و تطوير مهاراتهم من خلال الانخراط بالدورات العلمية و التدريبية ضمن تخصصها.

أمنياتنا لوحدة التأهيل والتوظيف وللاستاذه المحاضرة بدوم الرقي والتالق في مسيرتهم العلمية .

اقرأ المزيدإخفاء

Comments are disabled.