أستقبلت السيدة عميد كلية التربية للبنات أ.م.د.أثمار شاكر الشطري المحترمة ، مستشار الشؤون الإستراتيجية في مستشارية الامن القومي الاستاذ سعيد الجياشي المحترم ، صباح يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/١١/٧ خلال زيارته لكلية التربية للبنات التي تأتي ضمن منهجية متابعة برامج الدراسات العليا ومشروع تطوير مهارات موظفي الدولة .

وأطلع مستشار الشؤون الإستراتيجية الاستاذ سعيد الجياشي على البرامج الدراسية المفتوحة بالكلية في قسم الاجتماع ضمن المشروع ، لبرامج ( التاهيل المجتمعي وبناء السلام ) و ( تنمية وأمن مجتمعي ). والتقى بالاساتذة والطالبات اللاتي تم قبولهن في هذه البرامج ، حيث استفادت (١٠) مؤسسات رسمية حكومية من هذه البرامج التنموية .

وقدم الجياشي الرؤية الإستراتيجية والاهداف المتوخاة من هذه البرامج. وحث مؤسسات الدولة على الإفادة منها . واستمع الى حديث عميدة الكلية والاساتذة المحاضرين ، وكذلك مداخلات طالبات البرامج .

وانتهت الزيارة بالاتفاق على المتابعة المستمرة والاهتمام بتطوير هذه البرامج بالورش والدورات العلمية والزيارات الميدانية ،واختيار المشاريع البحثيه التي من شأنها أن تخدم مؤسسات الدولة وتنمية المجتمع وسوق العمل بشكل عام

اقرأ المزيدأخفاء

Comments are disabled.