رياض الاطفال برئاسة أ.م.د رغد شكيب المحترمة، وبالتعاون مع مديرة الروضة م.د. عبير حاتم المحترمة ،  حفلًا لاطفال الروضة التطبيقية بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية ٢٠٢٤ ،الذي استضيف فيه أطفال الروضة التطبيقة في كلية التربية للبنات ،وذلك في يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٤/١/٢ على قاعة الروضة في تمام الساعة العاشرة صباحًا.وحضر الاحتفالية السيدة عميدة الكلية الدكتورة اثمار مجيد الشطري المحترمة ، وأمين مجلس الكلية أ.د احمد الهاشمي المحترم  ،وعدد من اساتيذ وموظفي وطالبات قسم رياض الأطفال.

وتضمن الاحتفال عرضًا لمواهب الأطفال، وإلقاء الاناشيد الوطنية الطفولية  التي تغنت بحب الحياة،وحب العراق، وتخلل الإحتفال المشاعر الإنسانية الجياشة وأجواء تفاعلية جميلة مشحونة بنظرة مستقبلية هادفة .

وتأتي هذه الاحتفالية إلى رسم الإبتسامة على وجوه  الأطفال وتقديم العون لهم ومساندتهم، كونهم جيل المستقبل  الواعد القادر على بناء الوطن ،وقامت السيدة العميدة الدكتوره اثمار الشطري بتقديم الهدايا والألعاب المختلفة للاطفال، لتحفيزهم ورفع معنوياتهم، ويذكر إن الهدايا العينية كانت بمساهمة تدريسيي قس رياض الأطفال والروضة التطبيقية لرعايتهم الابوية ودعمهم لهذا الجيل الواعد .

إعداد وتحرير الخبر

  أ.حسين خليل إبراهيم .

التصوير والمونتاج

   علي حسين علي .

   علي صباح جبار .

  نور حمودي عبد الامير .

المراجعة اللغوية

  م.م آيات ضياء مهدي.

تنسيق العمل

  م.م نور وليد مسلم .

 رشا فرحان لعيبي .

Comments are disabled.