عقدت السيدة عميدة كلية التربية للبنات الأستاذ المساعد الدكتوره أثمار شاكر مجيد الشطري المحترمة ، اجتماعًا موسعًا بمدراء الشعب ومسؤولي الوحدات الإدارية والعلمية ،صباح يوم الخميس الموافق 2024/1/25، و بحضور السيد معاون العميد للشؤون الإدارية أ.م.د فائز جلال كاظم المحترم ، ومعاون العميد للشؤون العلمية أ.د هند عباس حمادي المحترمة ، ومعاون العميد لشؤون الطلبة أ.م د ميسم ياسين عبيد المحترمة .

وتضمن الإجتماع توجيهات السيدة عميدة الكلية لمدراء الشعب والوحدات العلمية والإدارية، ومناقشة عدد من الموضوعات المهمة التي تصب في تنظيم  وإنجاز مهام العمل لكل الشعب والوحدات في الكلية، ومتابعتها من لدن المسؤولين الإداريين، والتنسيق بين الشعب والوحدات لإنجاز الأعمال الإدارية .

وأكدت السيدة عميدة الكلية الدكتوره أثمار الشطري ،إن هذا الإجتماع جاء للوقوف على المعوقات التي تعترض سير العمل،  وتقديم الخطط التطورية التي تخدم الكلية ،واوضحت أن  عمادة الكلية أبوابها مفتوحة لإستقبال الموظفين، والاستماع لارائهم وأفكارهم بما يخص تطوير آداء الكلية ، وإن عمادة الكلية تتعامل بكل شفافية ووضوح ومصداقية مع منتسبي الكلية من موظفين واساتذة وطالبات،  وتسعى بكل الإمكانيات المتاحة لتوفير متطلباتهم .

وأستمعت السيدة عميدة الكلية الدكتوره أثمار الشطري إلى الأفكار والرؤى التطويرية من السادة مدراء الشعب والوحدات التي تخص سير العملية الإدارية والعلمية والخدمية، وبعض الأمور التي تعرقل عملهم، ووجهت بحلها وتذليل العقبات بما يتلائم مع مكانة الكلية بين تشكيلات الجامعة . وبدورهم أعربوا عن تفانيهم وتكريس كافة الإمكانات بروح الفريق الواحد بما يدعم المسيرة العلمية لرفع اسم الكلية والجامعة خدمةً لطالباتنا العزيزات ، وفي نهاية الإجتماع اكدت الدكتوره اثمار الشطري أن الكلية لها هدف مشترك وهو السعي لتقديم أفضل الخدمات لطالباتنا العزيزات، وتهيئة الأجواء المناسبة لهم، والارتقاء بالمستوى العلمي والإداري والتربوي للكلية .

ويذكر أن هذا الاجتماع ليس الاول من نوعهُ ،حيث تشهد الكلية لقاءات متكررة تجمع عميدة الكلية والسادة المعاونون ورؤساء الاقسام والموظفين لتبادل الرؤى والافكار لتطوير العمل الوظيفي، وإزالة العقبات التي تعرقل سير العمل بما يدعم المسيرة الأكاديمية خدمة لكليتنا وجامعتنا الأم العزيزة .

اقرأ المزيدأخفاء

Comments are disabled.