زار السيد وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ،الأستاذ الدكتور عدنان الجميلي المحترم ،كلية التربية للبنات صباح يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/١/٣٠برفقة رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور بهاء إبراهيم إنصاف المحترم ،وكان في استقبالهما عميدة كلية التربية للبنات الأستاذ المساعد الدكتورة أثمار شاكر مجيد الشطري المحترمة.

وجرى التباحث في اللقاء حول مسيرة كلية التربية للبنات، وتاريخها العريق في المجال الأكاديمي والتربوي على مدى العقود الماضية .

وقد أشاد سيادة الوكيل للشؤون الإدارية الدكتور عدنان الجميلي بجهود كلية التربية للبنات ونشاطاتها العلمية المتميزة، ودورها الرائد في تخريج أعداد كبيرة من الطالبات مؤهلات تربويًا وعلميًا وفق رؤية الكلية بما يتناسب مع حاجة السوق والمجتمع.

وقد أكد السيد رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور بهاء إبراهيم إنصاف ، أن النجاحات المتواصلة التي حققتها الكلية في المرحلة الحالية على المستوى العلمي والإداري والخدمي ، جاء بتظافر جهود التدريسين والإداريين ، بالتعاون مع عمادة الكلية بروح الفريق الواحد .معبرًا عن تمنياتهِ الشخصية بالتوفيق والنجاح لعمادة الكلية لإدارة هذا المفصل  الأكاديمي والعلمي المهم ..

ومن جانبها رحبت السيدة عميدة كلية التربية للبنات الأستاذ المساعد الدكتوره أثمار الشطري بهذه الزيارة المثمرة ، وبينت  في حديثها أنّ الكلية تسعى جاهدةً لتقديم أفضل الخدمات التعليمية والفنية والإدارية ضمن إطار علمي حديث يواكب متطلبات البيئة الجامعية بما يخدم شريحة الأساتذة والموظفين وطالبات الكلية والصالح العام .

اقرأ المزيدأخفاء

Comments are disabled.