عقد مجلس كلية التربية للبنات جلسته التاسعة للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤  في يوم الأربعاء  الموافق ٢٠٢٤/١/٣١ برئاسة السيدة عميدة كلية التربية للبنات أ.م.د أثمار شاكر مجيد الشطري المحترمة ، وحضرها السادة المعاونون وأمين مجلس الكلية والسادة رؤساء الأقسام العلمية كافة.

وأفتتحت السيدة العميدة الجلسة بتوجيهات السيد رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور من  بهاء ابراھيم إنصاف المحترم، وقد اكدت السيدة العميدة على ضرورة بذل الجهود من اجل الارتقاء بكل المجالات العلمية والثقافية والأكاديمية.

وتمت إستضافة  ممثلين ھيئة النزاھة بغية التباحث في إقامة عدة نشاطات تصب في خدمة نشر الوعي الثقافي لمبادئ النزاھة ، فضلًا عن إستضافة  السيد رئيس لجنة الترقيات العلمية ا.د كاظم عبدالله عطية المحترم ، وتم عرض مجموعة من معاملات الاساتيذ بغية الترقية العلمية  .

وتضمنت الجلسة المحاور الآتية:

محور الشؤون العلمية والتدريسية، والتفرغ العلمي ليوم واحد ، وخطة البحث العلمي، ومعاملات الترقية، فضلًا عن الإجازات الدراسية للعام الدراسي ٢٠٢٤-٢٠٢٥ لغرض دراسة الماجستير والدكتوراه.

محورالدراسات العليا :

تمت المصادقة على المحاضر المتمثلة بتعديل عنوانات بحوث طالبات الدراسات العليا،  وتخفيض أجور لطالبة دكتوراه، فضلًا عن طلبات التمديد ..

محور الدراسة الأولية :

تمت المصادقة على بعض طلبات التأجيل، وطلبات تخفيض الأجور الدراسية ، فضلًا عن طلبات الإستضافة من الدراسة المسائية إلى الدراسة الصباحية.

وتمت مناقشة بعض الأمور الخاصة بالكلية من أمور فنية وإدارية  وعلمية مع السادة الأعضاء و رؤساء الأقسام ، وقدمت السيدة العميدة شكرها وتقديرها لرؤساء الاقسام، للجهود المبذولة من لدن الأقسام العلمية ،ثم ختمت الجلسة .

اقرأ المزيدأخفاء

Comments are disabled.