استقبلت السيدة عميدة كلية التربية للبنات الاستاذ المساعد الدكتورة أثمار شاكر مجيد الشطري المحترمة ،صباح يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٤/١/٣١ ،ممثلة جامعة الكتاب الاهلية الدكتورة راية مفيد مجيد المحترمة ،  لبحث آفاق التعاون العلمي المشترك ، وبإشراف معاونة العميد للشؤون العلمية أ.د هند عباس علي. المحترمة ، و مديرة البعثات والعلاقات الثقافية م.م.بيداء جبار محمد  المحترمة ،ورئيسة قسم رياض الاطفال أ.م رغد شكيب رشيد المحترمة .

وبحثت السيدة عميدة كلية التربية للبنات آفاق التعاون والتبادل العلمي بين كليتنا وجامعة الكتاب الاهلية، بغية تعزيز الجانب الثقافي والعلمي والبحثي بين الطرفين،وتبادل الخبرات العلمية والادارية ذات الطبيعة المشتركة التي من شأنها ان تعزز اقامة المؤتمرات والدورات التدريبية في الاقسام المشتركة ولاسيما في قسمك رياض الاطفال، وتطوير الخطط الإستراتيجية في استعداد اقامة موتمر دولي لليوم العالمي للطفل   .

وأعربت السيدة عميدة كلية التربية للبنات ا.م.د اثمار شاكر مجيد الشطري المحترمة ، خلال لقاءها مع وفد جامعة الكتاب عن استعدادھا الكامل إلى تنسيق التفاھمات اللازمة التي من شأنھا انشاء مدينة الطفل النموذجية وفق مجسم صمم من قبل قسم رياض الاطفال وسيكون تنفيذهُ من قبل جامعة الكتاب الاهلية ،وفق توقيات زمنية محددة لافتةً أن كلية التربية للبنات ابوابها مفتوحة لكل الرؤى والأفكار  التي تسھم في تعزير أواصر التعاون العلمي والثقافي المشترك.

ومن جانبه قدمت ممثل وفد كلية جامعة الكتاب الدكتوره راية مفيد مجيد ،درع التميز والابداع لعميدة كلية التربية للبنات الدكتوره أثمار الشطري،لاهتمامها  بتطوير العلاقات الثنائية وتعزيز فرص التعاون المشترك في المجالات العلمية والثقافية والأكاديمية ،مما يسھم في تطوير سُبل البحث العلمي خدمة للعلم والمعرفة .

اقرأ المزيدأخفاء

Comments are disabled.