التقت السيدة عميدة كلية التربية للبنات أ.م .د أثمار شاكر مجيد الشطري المحترمة، ممثلي منظمة الامم المتحدة للطفولة اليونسيف في العراق ،ضمن سلسلة من الاجتماعات العلمية المتواصلة  لبحث آفاق التعاون العلمي المشترك ، بحضور أعضاء اللجنة المركزية والتنظيمية للتنسيق، وممثلين عن المنظمة،لإعادة تقييم خطة العمل المزمع تنفيذها لعام ٢٠٢٤،  بوصفها جزءً من مذكرة التفاهم بين جامعة بغداد – كلية التربية للبنات ومنظمة اليونيسيف.

وأجرت السيدة معاونة العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا ا.د هند عباس علي المحترمة،اجتماعاتها المختلفة مع ممثلي منظمة اليونيسيف، بحضور اعضاء اللجنة التنسيقية  السيدة م.د. عذراء عبد الحسين ناصر المحترمة ،والأستاذ الدكتور عدنان ياسين مصطفى  ، وممثلي منظمة اليونسيف السيدة أسيل العبد الله ،والسيدة راماتو عليو،  والسيدة خلود المفرجي ، و السيد كاروان داود ممثلي اقسام الطفولة والامومة في منظمة اليونيسيف..

 وجرى التباحث في استكمال بنود مذكرة التفاهم المتفق عليها بين الطرفين ،من أجل تعزيز أطر التعاون العلمي والبحثي المشترك ، كما جرى الاتفاق على عقد مؤتمر الكلية السنوي الدولي العلمي الثاني الموسوم “الأمومة والطفولة وإستدامة رأس المال البشري” وتحت شعار ” الإستثمار في مستقبل الأجيال” والمزمع انعقاده في نيسان ابريل 2024 ، وعلى قاعات كلية التربية للبنات جامعة بغداد.

وبالجدير بالذكر أن هذا المؤتمر الدولي  سيسلط الضوء على موضوعات جوھرية المتمثلة بالطفولة والأمومة وبكل ما يتعلق بھما في المجتمع العراقي وباشراف اساتيذ وخبراء مختصين من داخل وخارج العراق ،و بالتعاون مع المنظمة والذي يكون تحت رعاية السيد معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي المحترم  ، و إشراف  رئيس. جامعة بغداد الأستاذ الدكتور بھاء إبراهيم إنصاف المحترم ، ورئاسة الأستاذ المساعد الدكتورة اثمار شاكر الشطري المحترمة.

اقرأ المزيدأخفاء

Comments are disabled.