شاركت السيدة عميدة كلية التربية للبنات الاستاذ المساعد الدكتورة أثمار شاكر مجيد الشطري المحترمة ، ممثلةً عن رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور بهاء إبراهيم إنصاف المحترم ،والوفد المرافق لها كلُ من أ. د احمد هاشم محمد المحترم ، والسيدة رشا فرحان لعيبي المحترمة ، في احتفالية المهرجان السنوي الاول في يوم المرأة العالمي الذي يوافق الثامن من آذار من كل عام الذي اقامتهُ جامعة الزهراء (ع)  التابعة للعتبة الحسينية المقدسة تحت شعار ( حيث تكون المرأة ..يكون المجتمع )  ، بدعوة كريمة من رئيسة الجامعة الاستاذ الدكتوره زينب عبد الحسين بلال السلطاني المحترمة ، صباح يوم السبت الموافق ٢٠٢٤/٣/٩ . في قاعة ( ام ابيها عليها السلام)  .

ورحبت السيدة عميدة كلية التربية للبنات الدكتورة أثمار الشطري ، بهذه الدعوة القيمة للمشاركة في احتفالية بيوم المرأة ونقلت تحيات وتبريكات السيد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور بهاء ابراهيم انصاف ،متمنيًا التوفيق والسداد لرئاسة جامعة الزهراء (ع)  ، وقدمت السيدة عميدة الكلية نيابة عن رئيس الجامعة شهادات التكريم وتوزيع الهدايا للطالبات المتميزات والمتفوقات من جامعة الزهراء (ع) وعلى هامش الاحتفالية أفتتح معرض النتاجات الفنية والثقافية لطالبات جامعة الزهرا ( ع) .

وقد حضر الاحتفالية مدير عام دائرة شؤون المراة الوطنية الدكتوره يسرى العلاق المحترمة ،و مدير قسم شؤون المراة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتوره فاطمة عريص سلطان المحترمه ، ومدير مركز دراسات المرأة في جامعة بغداد الدكتورة عذراء اسماعيل المحترمة ،  وعدد كبير من النخب الاكاديمية وطالبات الجامعة .

وقدمت رئيسة جامعة الزهراء الدكتورة زينب السلطاني،  درع الجامعة الى الدكتوره أثمار الشطري ، مثمنةً مبادرة جامعة بغداد الام للمشاركة في هذه الاحتفالية ، وكانت فرصة اللقاء بالسيدات السادة اعضاء مجلس الجامعة وممثلي الجامعات الاخرى في تعزيز الاواصر العلمية بين الجامعتين بما يخدم شريحة المؤسسة التعليمية ..

اقرأ المزيدأخفاء

Comments are disabled.