اقامت كلية التربية للبنات وحدة الارشاد التربوي والتوجية النفسي بالتعاون مع مركز البحوث التربوية والنفسية صباح يوم الاثنين الموافق ٢٠٢٤/٤/١ المحاضرة التشجيعية الموسوومة :بـ (السلام الداخلي والنجاح)،التي حاضر فيها الدكتور سيف جنان، وحضرها نخبة الاساتذة والموظفين وطالبات الكلية.

وافتتحت المحاضرة بآيات من الذكر الحكيم تلتها الطالبة في قسم علوم القرآن في كلية التربية للبنات ارتاج حسين اعقبها النشيد الوطني العراقي وقوفاً..ثم تلتها كلمة لمسؤول وحدة الاشاد النفسي والتوجيه التربوي في كلية التربية بنات الاستاذ المساعد الدكتور سلوى فائق عبد الشهابي، ثم كلمة مركز البحوث التربوية والنفسية للمدرس المساعد علي جابر عبد..

وتحدث الدكتور سيف جنان فيها عن الذات وطريقة التفكير الإيجابي والابتعاد عن ما كل هو سلبي للوصول لإعلى درجات النجاح.. في قاعة المصطفى وقد حضر عدد كبير من طالبات الكلية  وعدد من تدريسيي كلية التربية للبنات..

واختتمت المحاضرة بعدة توصيات منها ضرورة التركيز على الجوانب الايجابية في حياة الافراد وعدم التشاؤم الذي يزيد في الطاقات السلبية ،وفي نهاية المحاضرة كان هناك تبادل للدروع بين مؤسسة سيف جنان للتطوير الفكري وبين كلية التربية للبنات، فضلا عن توزيع الكتب العلمية الخاصة بمكتبة مركز البحوث التربوية والنفسية للطالبات..

دعاؤنا للقائمين على هذه المحاضرة بدوام الرقي والتالق والعطاء في مسيرتهم العلمية ..

اقرأ المزيدأخفاء

Comments are disabled.