كلية التربية للبنات تقيم ورشة علمية عن ( النزاهة والشفافية والمسألة في العمل الإداري ) …

برعاية السيدة عميدة كلية التربية للبنات أ.م.د. أثمار شاكر مجيد الشطري المحترمة، وبأشراف مسؤولة وحدة التعليم المستمر السيدة  المدرس عائدة عبد الكريم صالح المحترمة، وبالتعاون مع وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة  اقامت الوحدة الورشة العلمية الموسومة بـ: (النزاهة والشفافية والمسألة في العمل الإداري )، يوم الثلاثاء  الموافق ٢٠٢٤/١٠/٩، الساعة الحدية عشر صباحاً، في قاعة التعليم المستمر، حضرها نخبة من اساتذة، وموظفي، وطالبات الكلية، وحاضر فيها مسؤولة الوحدة: المدرس عائده عبد الكريم صالح .

هدفت الورشة العلمية إلى التعرف على  مفهوم النزاهة والشفافية في العمل الإداري وتوضيح العلاقة بينهما ورفع مستوى الوعي بأهمية النزاهة والشفافية في مكافحة الفساد وتحسين الأداء المؤسسي من خلال تقديم مجموعة من الأدوات والآليات التي يمكن للمؤسسة تطبيقها لتعزيز قيم النزاهة والشفافية بين الموظفين وتشجيعهم على تبني سلوكيات إيجابية فيها .

توصلت الورشة العلمية الى مجموعة من التوصيات اهمها تعزيز دور الرقابة الداخلية في بيئة عمل تشجع الإبلاغ عن المخالفات وحماية المبلغين وتنظيم برامج تدريبية مستمرة لرفع مستوى وعي المواطنين بأهمية النزاهة والشفافية

 والآثار المترتبة عليها ،واختتمت الورشة بفسح المجال لاستفسارات الطالبات  ونقاشاتهم .

Comments are disabled.