تهنيء أسرة وعمادة كلية التربية للبنات، التدريسية (سجلاء فائق هاشم) في قسم رياض الأطفال بمناسبة ترقيتها العلمية إلى مرتبة «استاذ دكتور» لما تمثلهُ هذه الترقية من إضافة علمية ومعرفية في مجال التخصص، متمنين لها التوفيق والنجاح والسير على خُطى الإبداع في مهام عملها خدمة للمسيرة العلمية في كليتنا العزيزة وجامعتنا الأم العريقة.
✍️ أ.د. اثمار شاكر مجيد الشطري عميد كلية التربية للبنات – جامعة بغداد