قسم التاريخ يقدم حلقة ارشادية توعوية لادارة وطالبات مدرسة الاحرار

من اجل  تقديم خدمة مجتمعية اتجاه شرائح المجتمع كافة ولاسيما شريحة المراهقين  .. زارت كل من الأستاذ المساعد الدكتورة ابتسام سلمان رئيس قسم التاريخ والأستاذ المساعد الدكتورة وئام شاكر عطرة متوسطة مدرسة الأحرار في الجادرية وقدمتا لهن حلقة إرشادية توعوية مع ادارة  وطالبات المدرسة .الغاية منها هو تقديم الارشادات والتوجيهات العلمية والتربوية للطالبات والتاكيد على اتباع السلوك الحميد ونبذ السلوك غير المرغوب اجتماعيا .
تناولت الحلقة مواضيع إرشادية متعددة ومحاولةالحد من الظواهر الدخيلة على مجتمعنا كظاهرة التنمر والتمرد فضلا عن مواضيع تناولت السلوك القويم  والاداب العامة  والنظافة العامة ورفع المستوى العلمي للوصول إلى تعليم افضل ..
واستمعت الاستاذات إلى الطالبات في عرض كل ما يدور في خلدهم من تناقضات وضغوطات ومشاكل تحتاج إلى متابعة ووضع حلول مناسبة لتجاوز كل ما يعكر حياتهم العلمية والاجتماعية .. وفي نهاية الحلقة الإرشادية.. قدمت الست سمية مديرة المدرسة شكرها وامتنانها للدكتورة ابتسام سلمان رئيس قسم التأريخ  والدكتورة وئام شاكر عضو اللجنة الارشادية وتمنت ان تتكرر هذه الحلقة التوعوية باستمرار لفائدة الطالبات.