حصلت الأستاذ الدكتورة حنان حسن مجيد عضو هيئة التدريس في قسم العلوم التربوية والنفسية بكلية التربية للبنات جامعة بغداد على وسام الأبداع العلمي وكتاب شكر وتقدير من قبل السيد رئيس الأتحاد الدولي للمبدعين في العراق الدكتور علي أحمد الزبيدي, وذلك تثمينا لجهودها المبذولة والفاعلة في الأشتراك والمساهمة في فعاليات المؤتمرالدولي الخامس للدراسات العلمية والانسانية, المقام من قبل الأتحاد برعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي, والمنعقد تحت شعار ( الكفاءات العلمية منار الأبداع والتطور), في يومي الأحد والأثنين الموافق 11-12/4/2021 على قاعة الحكيم بجامعة بغداد, وتقديرا لدورها البارز في اللجان العلمية والتحضيرية وتقديم النشاطات العلمية والثقافية والأكاديمية في الاتحاد.

وقالت مجيد أن تكريمها هذا ليس الأول من نوعه فقد كرمت سابقا بقلادة الأبداع مرتين. الاولى كانت عن مشاركتها في المؤتمر الدولي الثاني للأبداع المنعقد في تونس بتاريخ 3-4 /11/2019, والثانية في المؤتمر الدولي الأبداعي لريادة الأعمال المنعقد في القاهرة بتاريخ 2-3/2/2020نتيجة مشاركتها ببحوث علمية.

وأضافت التدريسية انها حصلت أيضا على قلادة التميز من قبل مركز البحوث النفسية التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي نتيجة مشاركتها ببحث علمي في مؤتمر أربيل الدولي الثاني للعام 2017.

وختمت حديثها قائلة أن الأتحاد الدولي للمبدعين في العراق يعمل جاهدا لإدامة البحث العلمي وخدمة المجتمع وكوادره الأكاديمية بعمل اللقاءات العلمية والتواصل الأكاديمي على الاصعدة المحلية والعربية والعالمية.

Comments are disabled.