اشتركت التدريسية الدكتورة  هدى محمود شاكر من وحدة سلامة اللغة العربية في كلية التربية للبنات بعضوية مناقشة رسالة ماجستير للطالبة زينب خليل امين شبيب من جامعة بغداد/كلية التربية ابن رشد، الموسومة (اثر استراتيجية الخطوات الست في تحصيل مادة مبادئ علم الاقتصاد عند طالبات الصف الخامس الاعدادي) وذلك في يوم الخميس الموافق ٢٢/٤/٢٠٢١.

ذكرت التدريسية بأن الدراسة هدفت الى معرفة أثر استراتيجية الخطوات الست في تحصيل مادة مبادئ علم الاقتصاد عند طالبات الصف الخامس الاعدادي. وانها توصلت إلى جملة من النتائج من أهمها, إن التدريس على وفق الخطوات الست ذو فاعلية في زيادة تحصيل طالبات المجموعة التجريبية.

وأوصت الباحثة بضرورة اعتماد التدريس على وفق الخطوات الست. وتوجيه المدرسين والمدرسات عدم الأقتصار على الأساليب التقليدية في التدريس.

Comments are disabled.